شبكة أسلاك القفص

شبكة كابل من الفولاذ المقاوم للصدأوتسمى أيضًا شبكة X-TEND/شبكة الويب، يتم تصنيعها من كابلات الفولاذ المقاوم للصدأ DIN 1.4401/AISI 316 القوية وعالية الجودة. يتم مزج الكابلات بمشابك من النحاس المعلب (النوع CX) أو الفولاذ المقاوم للصدأ (النوعان CXE وCXS) في عملية خاصة لتشكيل هيكل شبكي قابل للضغط ومرن ومناسب للتطبيقات ثنائية أو ثلاثية الأبعاد. يحافظ X-TEND على شكله إلى أجل غير مسمى ويدوم طويلاً.

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • Joysun

  • 73144900

شبكة كابل من الفولاذ المقاوم للصدأوتسمى أيضًا شبكة X-TEND/شبكة الويب،  يتم تصنيعها من كابلات الفولاذ المقاوم للصدأ DIN 1.4401/AISI 316 القوية وعالية الجودة. يتم مزج الكابلات بمشابك من النحاس المعلب (النوع CX) أو الفولاذ المقاوم للصدأ (النوعان CXE وCXS) في عملية خاصة لتشكيل هيكل شبكي قابل للضغط ومرن ومناسب للتطبيقات ثنائية أو ثلاثية الأبعاد. يحافظ X-TEND على شكله إلى أجل غير مسمى ويدوم طويلاً.

تم تصنيع X-TEND من كابلات فولاذية مقاومة للصدأ عالية الجودة وقوية (المادة: AISI316). يتم ربطها معًا بطريقة خاصة باستخدام حلقات من الفولاذ المقاوم للصدأ لتشكيل هيكل مرن ولكنه قابل للضغط للتطبيقات ثنائية أو ثلاثية الأبعاد. يحافظ X-TEND على شكله إلى أجل غير مسمى ولا يتطلب سوى القليل من الصيانة خلال عمره الطويل فقط.

الصورة1  

هندسة شبكية

يشير عرض الشبكة (MW) إلى المسافة من مركز الطويق الواحد إلى مركز الطويق التالي. يتم الحصول على هندسة الشبكة المثالية بزاوية فتح قدرها 60 درجة عند عرض الشبكة والمسافة بين مراكز الحلقات على طول كابلات الشبكة

متساوون. وينتج عن هذا التوتر المثالي للشبكة وهو الأساس الرياضي لإقلاع الكمية.

 

MW عرض الشبكة (المسافة من المركز إلى مركز الطويق) α فتحة الشبكة القياسية 60 درجة

الصورة 2_副本  

إينوكس الطويق حبل شبكة

الطويق

الطويق  هو كلاسيكي. إنها متعددة الاستخدامات ومرنة واقتصادية، خاصة مع أقطار الحبال الصغيرة. يتم تصنيع الأكمام بعملية تم تطويرها خصيصًا في مصنعنا بواسطة عمال مهرة. تعد شبكة الويب ذات الأكمام خيارًا جيدًا لجميع المشاريع التي يكون فيها التصميم وفعالية التكلفة ذات أهمية قصوى.


full_Webnet_without_sleeves

معقود

شبكة معقودة  أكثر شفافية من الإصدار ذو الأكمام مع تقديم قيم قوة متطابقة عمليًا. علاوة على ذلك، لا توجد انعكاسات ضوئية مزعجة من الأكمام. وبالتالي، تعتبر شبكة الويب بدون أكمام مناسبة بشكل مثالي لشبكات الحماية القوية وغير المزعجة وكذلك لمرفقات الحيوانات في تطبيقات حدائق الحيوان لأنه من الأسهل الرؤية من خلالها عند رؤية الحيوانات.


企业画册-03_15

企业画册-03_22

على: 
تحت: 

المنتجات ذات الصلة

آخر الأخبار

اتصل بنا

يمكن تخصيص المنتجات وفقا للعينة والرسم

تصميمات وتقنيات متنوعة لتلبية احتياجاتك المخصصة. نحن متواجدون 24/7 عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني أو الهاتف. يمكنك أيضًا استخدام نموذج الاتصال السريع الخاص بنا لطرح سؤال حول خدماتنا ومشاريعنا.
 86-18632807985+
اتصل بنا

نحن شركة رائدة في صناعة الشبكات السلكية ونتمتع بسمعة طيبة بنيت على مر السنين.

روابط سريعة

ترك رسالة
اتصل بنا

فئة المنتج

اتصل بنا

هاتف:18632807985-86+
واتساب:18632807985-86+
ويتشات:18632807985-86+
بريد إلكتروني: Ady@joysunmesh.com
إضافة: طريق جينغ رقم ​​9، المنطقة الاقتصادية لمقاطعة آنبينغ، مدينة هنغشوي، الصين

حقوق الطبع والنشر © 2023 Anping Joysun Wire Mesh Products Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. | Sitemap | سياسة الخصوصية | بدعم من leadong.com